الأخبار التكنولوجية والاستعراضات والنصائح!

8 علامات حان الوقت لتحسين المحتوى الخاص بك

ستساعدك المقالة التالية: 8 علامات حان الوقت لتحسين المحتوى الخاص بك

لقد كان تقريبا ثلاثة أشهر منذ أن انضممت SEO المكثف، ولقد كتبت 9 منشورات مدونة حتى الآن (حسنًا ، في الواقع إنها 10 بما في ذلك هذا). يجب أن أعترف أن لا تعمل كل مقالة بشكل جيد – البعض لقي استقبالا حسنا والبعض الآخر ليس كذلك. إذن ، ماذا يمكنني أن أفعل بمنشورات المدونة التي لا تعمل بشكل جيد؟ انه سهل، أنا أحسن المحتوى.

كما نعلم جميعا ، لا ينفصل تسويق المحتوى وتحسين محركات البحث. نظرًا لتطور مُحسّنات محرّكات البحث باستمرار ، يجب علينا مواكبة التغييرات أيضًا. الأشياء التي تتجه الآن قد لا تكون رائجة غدًا. وهذا يفسر سبب أهمية تحسين المحتوى الخاص بنا من وقت لآخر.

حتى التغييرات الطفيفة تكون مطلوبة في بعض الأحيان لأن التفاصيل الصغيرة يمكن أن تكون العامل الذي يؤثر على حركة المرور الخاصة بك وترتيبك بشكل سلبي. لكن كيف تعرف أن الوقت قد حان لتحسين المحتوى الخاص بك؟

1. حركة مرور منخفضة

عندما تلاحظ أن حركة المرور الخاصة بك منخفضة للغاية ، ستعرف على الفور أن هناك شيئًا ما غير صحيح. تعد حركة المرور المنخفضة هي أكبر علامة لبدء تحسين المحتوى الخاص بك.

أولاً ، يجب أن تحدد مكان المشكلة. تمامًا مثل كيفية فحص حركة المرور الخاصة بك على تحليلات كوكل، اكتشف الخطأ الذي حدث في رسالتك بحيث لا يزور أحد موقعك.

نظرًا لأن أول شيء عليك القيام به قبل الكتابة هو إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، فيجب أن تبدأ من هناك. يمكنك التحقق من عدد الأشخاص الذين يبحثون عن تلك الكلمات الرئيسية المحددة على مخطط الكلمات الرئيسية من Google AdWords.

على سبيل المثال ، إنه موسم الأعياد الآن. أود كتابة منشور مدونة عن عيد الميلاد ، لكن ليس لدي أي فكرة عما أكتبه. لذلك بحثت عن الكلمة الرئيسية “عيد الميلاد” في مخطط الكلمات الرئيسية. وانظر إلى ما وجدته.

كما ترى من الصورة أعلاه ، يبحث الأشخاص عن أغاني عيد الميلاد كثيرًا مقارنة بأفلام عيد الميلاد. من خلال إجراء هذا البحث عن الكلمات الرئيسية على Keyword Planner ، حصلت الآن على فكرة حول الموضوع الذي يجب أن أكتب عليه حتى أتمكن من جذب انتباه القراء.

عندما تجذب انتباه القراء من خلال إجراء بحث مناسب عن الكلمات الرئيسية ، ستستأنف حركة المرور الخاصة بك في النهاية إلى وضعها الطبيعي ، أو حتى تكتسب المزيد من الحركة.

2. محتوى مع كلمات رئيسية محسّنة بشكل مفرط

أنا متأكد من أنك سمعتها مرارًا وتكرارًا – حشو الكلمات الرئيسية هو سيء لتحسين محركات البحث. ومع ذلك ، هناك أوقات ما زلنا نرتكب فيها الخطأ نفسه دون وعي على الرغم من أننا نعلم أنه خطأ.

لتجنب حدوث ذلك ، عادةً ما أقرأ المحتوى الخاص بي بصوت عالٍ بعد أن أكتب منشور المدونة الخاص بي. إذا وجدت نفسك تكرار نفس الكلمة أو العبارات بشكل غير طبيعي، ثم يجب عليك إعادة صياغته.

عندما لا تكون متأكدًا من عدد الكلمات الرئيسية التي تعتبر أكثر من اللازم ، يمكنك حسابها باستخدام صيغة كثافة الكلمات الرئيسية.

هل تكره الحساب؟ يمكنك الحصول SEOPressor لمساعدتك على تحسين كلماتك الرئيسية عن طريق التحقق من درجاتك وكثافة الكلمات الرئيسية لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك منع نفسك من التعرض للعقاب من قبل Google و اجعل القراء يعودون إلى مدونتك.

تستطيع ايضا استخذام كلمات LSI إذا كنت لا تريد الاستمرار في تكرار كلمتك الرئيسية الرئيسية في المحتوى. LSI الكلمات الرئيسية هي المرادفات والكلمات الرئيسية ذات الصلة بكلمتك الرئيسية المستهدفة.

في SEO المكثف، نحن غالبا ما نستخدم LSIGraph للحصول على المزيد من اقتراحات كلمات LSI. يمكنك أيضًا الرجوع إلى منشور المدونة هذا إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحقيق الكثافة المثلى للكلمات الرئيسية لموقعك على الويب.

3. ضعف الكتابة

هل تعيد قراءة منشور مدونتك بعد نشره؟ عند القراءة ، يجب أن تنتبه جيدًا إلى القواعد النحوية أو الإملاء أو علامات الترقيم لأنه إذا كنت لا تستطيع تحمل وجود أخطاء سخيفة في منشور مدونتك ، فماذا عن قرائك؟

دعنا نلقي نظرة على هذا المثال.

سيشعر بعض الأشخاص بالإحباط عند قراءة منشور مدونة به أخطاء و سوف يمنعهم من القراءة. في النتائج ، سيكون معدل الارتداد الخاص بك مرتفعًا. غالبًا ما يُعتبر معدل الارتداد المرتفع سيئًا لأنه يشير إلى أن شخصًا ما قد أتى إلى موقعك على الويب وغادر فورًا بسبب لم يجدوا ما يبحثون عنه.

للتحقق من القواعد والتهجئات الخاصة بك، يمكنك استخدام نحوي، وهي أداة مفيدة للغاية. إنه يوفر الكثير من وقتي من تصحيحه عدة مرات.

من المهم أن إنتاج محتوى يجذب القراء. ولكن لتوفير تدفق أفضل للمحتوى ، أدخل عناوين H1 و H2 حتى يتمكن القراء من معرفة مضمون المحتوى الخاص بك حتى عندما يتصفحونه فقط.

بخلاف إدخال العناوين وزخارف الخطوط ، يجب أيضًا كتابة المحتوى الخاص بك كما لو كنت تتحدث إلى صديق باستخدام نغمة المحادثة. مع هذا ، سيشعر القراء براحة أكبر في قراءة المحتوى الخاص بك. يمكنك التحقق من مدى فهم القراء للمحتوى الخاص بك في المقروئية النتيجة.

4. روابط معطلة وغير ذات صلة

أقترح عليك إعادة النظر في مشاركاتك القديمة في غضون ستة أشهر أو عام للتحقق مما إذا كانت الروابط لا تزال تعمل أم لا. إذا لم يكن كذلك ، فعليك أن تفعل استبدل الروابط الجديدة والقابلة للتطبيق بحيث يمكن للزائرين الجدد الاستفادة أيضًا من مشاركاتك القديمة.

انا افهم ذلك يتم الخلط بين معظم المبتدئين حول كيفية تطبيق نص رابط مناسب. قبل بضعة أشهر ، لم أكن أعرف أن نص الرابط يمكن أن يكون مهمًا جدًا أيضًا. لكن الآن فهمت. تستخدم محركات البحث العبارة في نص الرابط للمساعدة في تحديد مدى ملاءمة الصفحة التي ترتبط بها.

على سبيل المثال ، سيربط معظم الأشخاص ببساطة باستخدام مصطلح “وصفة”. هذا جيد ، لكنه لا يصف المنتج أو السياق بشكل جيد. من خلال ارتجال مصطلح “وصفة” إلى “وصفة عشاء سريعة وسهلة” أو “أفضل 10 وصفة لملفات تعريف الارتباط في عيد الميلاد” ، ستساعد محركات البحث في التعرف على محتوى الصفحة وفهمه.

بنص رابط لائق ، ستتمكن Google من إرجاع نتائج أكثر ملاءمة للمستخدمين في استعلامات البحث. إذا لم تتمكن محركات البحث من فهرسة صفحاتك ، فلن يتمكن المستخدمون من العثور على المحتوى الخاص بك. يفسر هذا سبب وجوب تحسين المحتوى الخاص بك من خلال إعادة زيارة منشورك القديم لإبقاء الأمور تحت السيطرة.

هناك طريقة أخرى لمراقبة جميع الروابط على موقع الويب الخاص بك وهي استخدام مدير الروابط SEOPressor Connect، وهي ميزة تساعد في توفير متاعب تصفح الروابط في كل منشور في المدونة. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط إدارة جميع الروابط في صفحة واحدة.

5. معلومات إضافية

أعلم أنك بذلت قصارى جهدك لمنشورك الأول ، لكن هل هناك المزيد من الأشياء التي ترغب في إضافتها؟

على سبيل المثال ، قدمت Google مؤخرًا جوجل RankBrain، الذي جزء من خوارزمية Google Hummingbird. إذا كنت قد كتبت أي منشور مدونة حول Google Hummingbird قبل ذلك ، فسأضيف في Google RankBrain في منشور المدونة. في هذا الطريق، القراء الذين يعثرون على منشور مدونتي لن يكونوا قد عفا عليهم الزمن.

يحب القراء ذلك عندما يمكنك تزويدهم بمعلومات جديدة لأنهم في الوقت الحاضر ، لا يريدون معرفة الأشياء الأساسية فقط. يريدون المزيد. من ناحية ، أنت تقوم بتثقيف القراء من خلال تقديم معلومات إضافية لهم. من ناحية أخرى ، عندما تحصل على المزيد من القراء لزيارة مدونتك ، ستجد Google موقع الويب الخاص بك موثوقًا به وستمنحك مرتبة أعلى.

6. نقص الصور

كما يقول المثل ، صورة تساوي ألف كلمة.

أنا متأكد من أن الكثير منا يعتقد أن الصور لا تهم حقًا المحتوى هو الملك. حسنًا ، صحيح أن المحتوى يلعب دورًا مهمًا في تحسين محركات البحث. لكن تساعد الصور في تحسين مظهر المحتوى الخاص بك. هذا ينطبق بشكل خاص على الزائرون المشغولون جدًا عن قراءة المحتوى بالكامل ولا يمكنهم تصفحه إلا.

عندما بدأت التدوين لأول مرة ، قمت بإدراج صورة واحدة فقط في منشور المدونة الخاص بي حيث اعتقدت أن الناس يحبون قراءة المحتوى. لم أكن أعلم ، العناصر المرئية مثل الصور ومقاطع الفيديو مهمة للغاية للتفاعل.

لإبقاء الأمور تحت السيطرة ، ما نقوم به SEO المكثف هو أننا عادةً ما ندخل صورة واحدة لكل 100 كلمة لأن منشورات المدونة مثل هذه تميل إلى الأداء الأفضل والحصول على مشاركات أكثر مقارنة بتلك المقالات التي تحتوي على صور أقل.

أظهرت العديد من الدراسات أن أدمغتنا لا تعالج المرئيات بشكل أسرع فحسب ، يمكن أن تزيد العناصر المرئية الشيقة من مقدار استيعاب القراء وتذكرهم.

الأفضل من ذلك ، يمكنك استخدام الرسوم البيانية في المحتوى الخاص بك.

7. محتوى مطول

إذا قمت بحشر كل شيء في منشور مدونة واحد ، فقد يشعر القراء أن القراءة طويلة جدًا. سيتخطون في النهاية منشور المدونة الخاص بك ويبحثون عن منشور مدونة آخر أقصر ومباشر. عندما تكتب منشورات طويلة ، خاصةً تلك المحتويات التي لا يمكنك الدخول في أكثرها تفصيلاً لأنك تعلم ، إنها أكثر من 3000 كلمة.

حافظ على طول المحتوى المناسب الخاص بك. ليس كل منشور في المدونة يجب أن يتكون من 3000 كلمة. يجب أن تهدف إلى طول يقدم المعلومات ويغطيها بالكامل بدلاً من وضع جميع المعلومات في مكان واحد ، مما يجعل من الصعب على القراء معالجتها.

يعد هذا أيضًا أفضل وقت لك لتقسيم منشور مدونتك إلى أجزاء مفصلة. لا يقتصر الأمر على التقسيم إلى جزء أكثر تفصيلاً ، يمكنك أيضًا إحضار جميع النقاط الرئيسية لإنشاء منشور مدونة جديد. بهذه الطريقة ، لن ينفد منك الموضوع للكتابة. أضيف أنه يمكنك أيضًا إنشاء ملفات سلسلة قوية من المحتوى حيث يمكن للقراء الانخراط في المحتوى الخاص بك عن طريق متابعة كل سلسلتك.

مثل كيف فعلت ذلك لمجلة المبتدئين في تحسين محركات البحث ، بدلاً من توثيق كل ما تعلمته خلال تدريبي لمدة أسبوعين في منشور واحد ، قمت بفصله إلى أربع منشورات في المدونة.

تعد كتابة المزيد من منشورات المدونة أيضًا إحدى الطرق للحصول على اسمك هناك. سوف يعرفك القراء ويتعرفون على عملك. لكن بالطبع ، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك محتوى عالي الجودة. لمقارنة 10 محتوى منخفض الجودة مع 5 محتوى عالي الجودة ، أنا متأكد من أنك ستحصل على نتائج أفضل مع 5 محتوى عالي الجودة لأن الجودة أفضل من الكمية.

ومع ذلك ، عندما تكتب محتوى مطولًا ، فقد تقوم عن طريق الخطأ بإدخال عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية التي ستؤدي إلى حشو الكلمات الرئيسية ، وهو ما يجب عليك تجنبه بالتأكيد. حتى في بعض الأحيان عندما أكتب منشور المدونة الخاص بي ، سأقوم أيضًا بإدخال عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية. لذلك لمنع حدوث ذلك ، نستخدم SEOPressor Connect On-Page Analysis System الذي يتميز بكثافة SQ لإبقاء الأمور تحت السيطرة.

8. ملاحظات القراء

إذا تلقيت أي تعليقات أو ملاحظات تخبرك أن المحتوى الخاص بك ليس ذا قيمة ، فهذا تلميح لك لتغيير المحتوى الخاص بك. عندما يتعذر على القراء فهم منشور مدونتك ، فقد يعني ذلك أيضًا أنك لا تنقل الرسالة جيدًا في المحتوى الخاص بك.

تتمثل إحدى طرق تلبية احتياجات القراء في فهم نية المستخدم. من خلال فهم نوع المحتوى الذي يبحث عنه المستخدمون ، سيكون كذلك أسهل بالنسبة لك لتزويدهم بالمعلومات التي يمكن أن تسعدهم.

لقد تلقيت مؤخرًا تعليقًا من قارئ يطلب ملف محدد عدد الصور المراد استهدافها. ظننت أنني كتبته في المحتوى الخاص بي ، لكنني لم أعرف إلا القليل ، ولم يكن دقيقًا بما فيه الكفاية. لذلك قمت بمراجعة منشور المدونة الخاص بي مرة أخرى وقمت بإصلاحه. أقوم بتحسين المحتوى الخاص بي حتى لا يتم الخلط بين القراء الجدد.

ليس كل ردود الفعل شيء سيء لأن الأسئلة من القراء هي مشاركات مدونة قابلة للتوسيع. سيسأل بعض القراء عن موضوع معين متعلق بمنشور مدونتك ، وبعد ذلك يمكنك إنشاء منشور مدونة آخر منه.

النظر في مقدار المشاركات الاجتماعية مفيدة أيضًا في تحليل أداء المحتوى الخاص بك. إذا لم ينشر الأشخاص المنشور كثيرًا أو بدا أن القراء لا يستجيبون له ، فقد حان الوقت لكي تفعل شيئًا مع المحتوى الخاص بك.

خاتمة

أعلم أنه من الصعب جدًا انتقاد موقع الويب الخاص بك ، خاصة عندما كتبت المحتوى بنفسك. ومع ذلك ، يجب أن تكون كذلك عدل. إذا كان بإمكانك رؤية موقع الويب الخاص بك من منظور طرف ثالث ، فسيكون من السهل عليك اكتشاف العيوب.

إن تحسين المحتوى الخاص بك ليس مفيدًا للقراء فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لنفسك. بعد كتابة المنشور الأصلي ، ستضيف بعد ذلك المزيد من المعرفة إلى النسخة المنقحة. وسيكون المحتوى المرتجل الخاص بك أيضًا جذابًا للقراء الجدد.

هل هناك أي طرق أخرى تستخدمها لتحديد الوقت المناسب لتغيير المحتوى الخاص بك؟ شاركها معي ومع القراء الآخرين في التعليق أدناه.


مقالات ذات صلة قد تعجبك:

  • كيفية اختيار الخطوط الصحيحة لتحسين إمكانية قراءة المحتوى
  • 7 أشياء يجب القيام بها بعد نشر المحتوى الخاص بك
  • كيفية استخدام كلمات LSI الأساسية لترتيب المحتوى الخاص بك في عمليات البحث ذات الصلة
  • تحرص Allysa دائمًا على تعلم شيء جديد كلما حصلت على وقت فراغ ، ويشمل ذلك تحسين محركات البحث والتسويق الداخلي. لديها أيضًا شغف بالسفر واكتشاف المجهول.