الأخبار التكنولوجية والاستعراضات والنصائح!

البحث ووسائل التواصل الاجتماعي التي يجب قراءتها لكل مسوق عبر الإنترنت

ستساعدك المقالة التالية: البحث ووسائل التواصل الاجتماعي التي يجب قراءتها لكل مسوق عبر الإنترنت

التسويق عبر الإنترنت يتغير ويتطور باستمرار. بمجرد أن تشعر أن لديك استراتيجية جيدة، تتغير الأمور وتجد نفسك تبدأ من جديد.

إذًا كيف يمكنك البقاء في صدارة اللعبة؟ البقاء على القمة إذا جاز التعبير؟ حسنًا، كما يقول المثل القديم، المعرفة قوة. لذا، في هذه الصناعة الديناميكية، ما هي المصادر التي تبقيك على اطلاع دائم لمعرفة أحدث الاتجاهات مثل أحدث خوارزميات Google أو النصائح للحصول على المزيد من المشتركين؟ لدي المفضلة. المواقع التي أقرأها دينيًا للحصول على معلومات للحفاظ على ما أعرفه جديدًا. أردت أن أشارككم هذه الأشياء

المدونات والمواقع المفضلة

هناك مجموعة كبيرة من المدونات والكتب التي يمكنك قراءتها والتعرف على أحدث التقنيات لتحسين مواقع الويب بحيث يتم تحديد أعمالك وعروض البيع الفريدة الخاصة بها بوضوح من قبل العملاء المحتملين. إنها تغطي تفاصيل معقدة ونصائح بسيطة يمكن استخدامها للحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث بالإضافة إلى الحفاظ على صورة عامة سائدة على ساحة وسائل التواصل الاجتماعي.

ممتحن وسائل الاعلام الاجتماعية هو موقع ويب شامل يقدم المفاهيم الأساسية لإتقان وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية بناء تواجدك على الويب. إنه يوفر نصائح سهلة المتابعة مع أدلة قابلة للتنزيل مجانًا. يحتوي الموقع على أدلة تفصيلية مثل كيفية التسويق والحفاظ على صورة العلامة التجارية Facebook وكيفية توليد العملاء المحتملين Twitter ولينكدين. لديهم أيضًا بودكاست يتم تحديثه باستمرار. في منتدى التواصل الخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة، يمكنك التواصل مع الأفضل في مجال تحسين محركات البحث (SEO) والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك هنا أن تقرأ عن حسابات الأشخاص الذين شاهدوا الاستراتيجيات الناجحة وقاموا بتطبيقها على عملك. وأخيرًا، هناك صفحة الأحداث التي تسرد الأحداث المختلفة التي تجري في جميع أنحاء العالم في مساحة وسائل التواصل الاجتماعي. هذا مكان عظيم لبدء يومك.

موز.كوم (SEOMoz سابقًا) هو موقع مفضل آخر بالنسبة لي وهو مكان رائع للذهاب إليه للحصول على أدوات الصناعة. شعارهم هو أن يكونوا شفافين وأصيلين وكرماء وممتعين ومتعاطفين واستثنائيين قدر الإمكان وأنهم ينجزون ذلك دون فشل. إذا كنت تبحث عن محتوى وأفكار وموارد عالية الجودة لتوسيع معرفتك بتحسين محركات البحث وأدوات رائعة، فهذا هو المكان المناسب لك.

إذا كنت تريد المزيد من مواد القراءة في أجزاء بحجم المدونة، فإن BlogRank يصنف ما يلي كأفضل 10 من أفضل 100 مدونة لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) للقراءة. قرأتها كلها:

الكتب المفضلة للقراءة

فن تحسين محركات البحث من تأليف إريك إنجي، وستيفن سبنسر، وراند فيشكين، وجيسيكا ستريكيوليا، ويعتبر واحدًا من أكثر الكتب شهرةً وتفصيلاً حول تحسين محركات البحث (SEO). الشيء الوحيد الذي أحبه فيه هو أنه مكتوب بواسطة خبراء الصناعة من عدة شركات مختلفة. يحظى جميع المؤلفين باحترام كبير في الصناعة ويقدمون نصائح قيمة للغاية والتي ستكون دائمًا ذات صلة بصناعة تحسين محركات البحث.

البحث والاجتماعية هي واحدة من أفضل الاختيارات في الصناعة، كتبها خبير وسائل التواصل الاجتماعي روب غارنر. الآن، يجب أن أقول إن روب يعمل لصالحنا ولكن دعني أخبرك أن قراءة كتابه هي التي جعلتني أرغب حقًا في ضمه إلى فريقنا. (أحد الأسباب على أية حال!). لدى S&S دراسات حالة مثيرة للاهتمام جنبًا إلى جنب مع أشياء تقنية ونصائح بسيطة أيضًا حول كيفية زيادة ظهور محتوى موقع الويب الخاص بك في السوق شديدة التنافسية. يركز Garner على الاستفادة من الأدوات والتقنيات المختلفة المتاحة لضمان أسرع وأعلى عائد على الاستثمار.

القراءات الأخرى الموصى بها هي:

يتغير تحسين محركات البحث (SEO) ووسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة بحيث يصعب حتى على المحترفين المشاركين في الصناعة مواكبة وتيرتها. لذا، من المهم جدًا أن تبقي نفسك على اطلاع على آخر التحديثات التي يمكن أن تساعد في ازدهار عملك عبر الإنترنت. استمر أو اخسر، أو كما قال ستيف جوبز، “ابق جائعًا. البقاء أحمق.”

حقوق الصورة:
صورة مميزة عبر Shutterstock
استوك.كوم
لقطة الشاشة مأخوذة في 18/11/2013 من http://www.blogmetrics.org/SEO