الأخبار التكنولوجية والاستعراضات والنصائح!

كيفية استخدام الجدل للحصول على روابط عالية الجودة

ستساعدك المقالة التالية: كيفية استخدام الجدل للحصول على روابط عالية الجودة

الجدل يحصل على الروابط.

يمكن للعلامات التجارية التي تفهم جمهورها الاستفادة من اتخاذ مواقف مثيرة للجدل.

إذا كنت تعرف ما يشعر به جمهورك تجاه قضية معينة، فإن اتخاذ موقف بشأن هذه القضية لا يؤدي إلا إلى تعزيز أهمية علامتك التجارية لعملائك المستهدفين.

العلامات التجارية الذكية تتخذ مواقف

لقد نجحت العلامات التجارية مثل Ben & Jerry’s، وPatagonia، وHeineken، وStarbucks، والعديد من العلامات التجارية الأخرى في استغلال المواقف الاجتماعية المثيرة للجدل في آلاف الروابط من المواقع عالية الجودة.

ولم تأتي الروابط من المواقع ذات الصلة التي تلبي احتياجات مؤيدي العلامات التجارية فحسب، بل من المواقع عالية الجودة التي تلبي احتياجات أولئك الذين يعارضون المواقف الاجتماعية للعلامات التجارية.

وبعبارة أخرى، فإنهم يحصلون على روابط من مؤيديهم ومنتقديهم.

تظهر الإحصائيات أن اتخاذ موقف يمكن أن يكون مفيدًا

أ دراسة حديثة من قبل عملاق العلاقات العامة، إيدلمان، ينص على أن أكثر من ثلثي المستهلكين في جميع أنحاء العالم سيشترون أو يقاطعون علامة تجارية بناءً على موقفها الاجتماعي.

يدرك المستهلكون بشكل متزايد المواقف الاجتماعية للعلامات التجارية ويتصرفون بناءً على معتقداتهم الخاصة.

يتم إجراء دراسة إيدلمان كل عام. في أحدث دراسة (2018)، زادت الزيادة في عدد المستهلكين الذين يهتمون بالموقف الاجتماعي للعلامة التجارية بنسبة 13%، وهي أعلى زيادة في تاريخ الدراسة.

يعتقد أكثر من نصف الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع في الدراسة أن العلامات التجارية تلعب دورًا أقوى في التغيير الاجتماعي من الحكومة.

على نحو متزايد، سيرغب المستهلكون في معرفة الموقف الاجتماعي للعلامة التجارية. وهذا لن يؤثر فقط على تحسين محركات البحث، بل على المبيعات والنتيجة النهائية.

روابط سلالات الجدل

من الواضح أنه إذا اتخذت علامتك التجارية موقفًا ما، فإن الفوائد (أو التداعيات في حالة الخطأ) تتجاوز بكثير تحسين محركات البحث وبناء الروابط.

ولكن لا تخطئ: فالروابط تتدفق إلى العلامات التجارية التي ترغب في التمسك برقبتها واتخاذ موقف.

عندما كنت صحفياً، كان المثل يقول: “إذا نزف فإنه يؤدي”.

كانت مهمتنا هي بيع الصحف، وكنا نعلم أن حادث سيارة أو حادث من شأنه أن يجعل الأوراق تتطاير من على الرف.

وينطبق الشيء نفسه على الصحافة الحديثة اليوم.

يبحث الصحفيون عن العلامات التجارية لاتخاذ مواقف – وخاصة المواقف الجريئة – إما على أمل الانهيار أو الانتصار.

لا يهتم الصحفي حقًا بالأمر طالما أن النقرات تأتي.

وأفضل الروابط تأتي من الصحفيين والمؤثرين عبر الإنترنت.

إن القول المأثور “لا يهمني ما تقوله عني، فقط قم بتهجئة اسمي بشكل صحيح” لم يكن أكثر صدقًا من أي وقت مضى في المعركة من أجل الروابط عالية الجودة.

ولكن يجب أن تعرف جمهورك

ومن أجل استخدام هذا التكتيك بنجاح، عليك يجب اعرف جمهورك.

إذا كنت لا تعرف كيف يفكر جمهورك، فإنك ستخسر أكثر بكثير من مجرد التواجد اللائق في محرك البحث.

إذا انقلب عليك جمهورك الأساسي بسبب موقفك الاجتماعي، فقد تفقد عملك.

أنا لا أتحدث فقط عن مجرد فهم التركيبة السكانية لجمهورك وأنماط الشراء.

تحتاج الى ان تفهم:

  • كيف يفكر جمهورك.
  • كيف يصوت جمهورك.
  • القضايا التي تهم جمهورك.

فهم جمهورك لا يحدث باتباع حدسك.

هناك الكثير من البيانات لمساعدتك على فهم جمهورك على المستوى الكلي، ولكن إذا كان بإمكانك أن تسأل جمهورك مباشرة عما يفكرون فيه، فهذا هو الأفضل دائمًا.

فكر في نفسك وكأنك مسؤول استطلاعات رأي سياسي، تحاول اكتشاف القضايا التي تهم ناخبيك. لأن هذا ما تفعله في الأساس.

اعمل على إنشاء عينة صالحة إحصائيًا لجمهورك واستطلاع رأيهم.

إذا كان لا بد من ذلك، قم بتحفيز الجمهور ليخبرك برأيهم، افعل ذلك.

افهم أن التحفيز يمكن أن يؤدي إلى تحريف النتائج، لذا من الأفضل تعيين شخص يعرف ما يفعله عندما يتعلق الأمر بالاقتراع إذا كنت تستطيع تحمله.

إذا كنت لا تعرف جمهورك، فلا تتخذ موقفًا

إذا كنت لا تفهم جمهورك، فلا تتخذ موقفًا. فترة.

فقط اسأل الأشخاص في سباق سوزان جي كومين من أجل العلاج، الذين ما زالوا يتعافون من قرارهم المثير للجدل بوقف تمويل منظمة تنظيم الأسرة منذ عقد من الزمن تقريبًا.

يجب أن تكون أيضًا أصليًا لعلامتك التجارية.

يعرف الجمهور المشتري، وكذلك حراس الروابط، متى تقفز العلامة التجارية على عربة الموقف الاجتماعي.

من السهل أن نرى من خلال الجهود التي تبذلها العلامة التجارية لركوب موجة موضوع الوعي الاجتماعي لهذا الشهر.

فقط اسأل شركة بيبسي عن رد الفعل العنيف الذي تلقته من إعلان تجاري لم يتم بثه فعليًا على البث التلفزيوني.

إعلان تجاري سارت فيه كيندال جينر “المستيقظة” وسط احتجاج شبابي غامض، فقط لتتقاسم بيبسي مع ضابط شرطة وسيم ينتظر استعادة النظام.

حصل هذا الإعلان التجاري على الكثير من الروابط – ولكن أعتقد أن شركة Pepsi كانت تفضل عدم بثه مطلقًا نظرًا للمتاعب التي سببها للعلامات التجارية.

ولكن إذا كنت تعرف جمهورك، فتحدث بصوت عالٍ عن الأسباب التي تهمهم.

لا تخف من اتخاذ موقف سيقدره جمهورك.

سلبيات اتخاذ موقف

قد يكون اتخاذ موقف مرهقًا إلى حد ما.

المتصيدون حقيقية.

سيكون هناك من يعارض موقفك وسيعمل على إيذائك عبر الإنترنت.

إذا كانت لديك موارد محدودة للغاية لمحاربة منتقديك، ​​فقد لا يكون اتخاذ موقف مثير للجدل أمرًا ممكنًا، بغض النظر عن مدى نجاحه مع جمهورك المستهدف.

ولكن إذا تمكنت من محاربة المتصيدين، فإن الروابط التي يمكنك الحصول عليها من اتخاذ موقف تستحق المخاطرة.

لقد اتخذت موقفًا، ماذا الآن؟

بمجرد اتخاذ موقف، فإنك لم تنتهي.

أنت بحاجة إلى إنشاء حملة لإعلام الأشخاص بموقفك.

تمامًا كما هو الحال في التكتيك الأخير، تحتاج إلى التأكد من أن الأشخاص المهمين يعرفون الموقف الذي اتخذته.

مرة أخرى، لا تلعب لعبة الأرقام مع تواصلك.

ابحث عن الأشخاص الأكثر أهمية، وتأكد من أنهم على علم بموقفك.

من المرجح أن تكون هذه القائمة مختلفة عن قوائمك الأخرى، حيث ستحتاج إلى العثور على الأشخاص المؤثرين المهتمين بشكل خاص بالموقف الذي تتخذه.

ختاماً

لا توجد طريقة لفهم عدد الروابط التي ستحصل عليها علامتك التجارية من خلال اتخاذ موقف ما.

كما هو الحال مع أي شيء، قد تختلف المسافة المقطوعة.

شيء واحد يمكنني أن أعدك به هو أن اتخاذ موقف اجتماعي عام مدروس جيدًا سيعزز ولاء جمهورك بالإضافة إلى روابطك.

اتخاذ موقف ليس لضعاف القلوب.

عليك أن تخطط لذلك بشكل صحيح، والأهم من ذلك كله، أن تعرف عملائك وجمهورك.

عليك أن تدرك أن المتصيدين أمر لا مفر منه، وسوف تحتاج إلى التعامل معهم.

لكن في النهاية النتائج تستحق الجهد المبذول.

ملخص

إطار زمني: يعتمد هذا التكتيك على الحملة.

النتائج المكتشفة: وفي كثير من الحالات، تكون النتائج فورية.

متوسط ​​الروابط المرسلة شهريا: لا توجد طريقة لمعرفة عدد الروابط – فهي تختلف بشكل كبير عبر القضايا والقطاعات.

أدوات: ليست هناك حاجة إلى أدوات محددة، ولكن يوصى باستخدام أدوات بحث الجمهور.

فوائد:

  • سيعمل الجدل والمواقف الاجتماعية على بناء روابط عالية الجودة إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. يعد اتخاذ موقف، إذا كنت تعرف من هو جمهورك، أحد أسرع الطرق وأكثرها فعالية لإنشاء روابط عالية الجودة وذات صلة.
  • العلامات التجارية التي تفهم جمهورها وتتخذ مواقف اجتماعية مناسبة لن تزيد من تواجدها على محرك البحث فحسب، بل ستولد الولاء للعلامة التجارية وتشهد زيادة في النتيجة النهائية.